Saudi Students Club at Virginia Tech النادي الطلابي السعودي بجامعة فيرجينيا تك
 

بسم الله الرحمن الرحيم

Picture
أقام النادي الطلابي السعودي بجامعة فرجينيا تك إحتفالا بمناسبة عيد الأضحى المبارك لعام 1434/2013. أعاده الله علينا وعلى الأمة الإسلامية  باليُمن والمسرات. وقد عقد الإحتفال بقاعتين إحداهن مخصصة للرجال وأخرى خصصت للنساء.

وكانت بداية الحفل في تمام الساعة الثامنة مساءً بتلاوة مباركة من آيات من الذكر الحكيم قرأها الأستاذ عبدالله العبدالقادر ومن ثم بدأت الكلمات الترحيبية بالضيوف بكلمة الأستاذ تركي الزهراني رئيس النادي الطلابي السعودي بجامعة فرجينيا تك حيث قام بعرض التقرير الختامي لأنشطة النادي خلال فترة رئاسته الممتدة من بداية عام 2013 والإنجازات التي تم تحقيقها. وتشجيعه أخوانه المبتعثين وتقديم معلومات مهمه للطلاب وكان العرض مليء بالنشاطات والفعاليات التي كان لها الأثر الطيب في ترابط المجتمع الطلابي والترويح عنهم وتعزيز العلاقات الأخوية بين الأعضاء كعائلة واحدة 

ومن ثم قام الأستاذ/ عادل الزهراني عضو المجلس الأعلى للنادي الطلابي السعودي بجامعة فرجينيا تك بتهنئة الجميع بعيد الأضحى المبارك و ثمن فيها الحضور المميز والتفاعل من جميع منتسبي جامعة فرجينيا تك والضيوف القادمين من خارج مدينة بلاكسبيرغ. وقام بحث الجميع على العمل الجاد لتحقيق الهدف الأسمى للإبتعاث ودعى الله أن يحقق للطلبة كل أمنياتهم في تحصيل أعلى الدرجات العلمية والرجوع لخدمة دينهم ووطنهم.

وعقب ذلك كلمة  لعدد من أولياء الأمور الذين قاموا بإلقاء كلمات بهذه المناسبة شكروا فيها إدارة النادي على العمل المميز لهم وحثوا فيها جميع الطلبة على الإجتهاد والعمل الجاد لتحقيق الدرجات العالية.

ومن ثم بدأ تكريم الأعضاء المشاركين في إعداد أنشطة النادي وتم توزيع عليهم شهادات شكر مقدمة من الملحقية الثقافية.

وبعد الإنتهاء من الكلمات الترحيبية والتكريم تم دعوة الحضور لتناول طعام العشاء. وبعدها بدأ البرنامج الترفيهي والذي بدأ بالسحب على جوائز قيمة. ومن ثم بدأت المسابقة الثقافية مع الأستاذ عبدالعزيز الحميدان التي أشعلت جو من الحماس والتفاعل من قبل الحضور. وثم فتح المجال للمشاركات الطلابية التي تم فيه الترحيب بالحضور وطرح الأسئلة على إدارة النادي و إلقاء بعض القصائد.

وفي الختام قام رئيس النادي الطلابي بشكر جميع الأعضاء على الحضور والتفاعل. سائلين الله عزوجل أن يعيد علينا هذا العيد بالخير والمسرات وأن يحقق لكل الطلبة ما يصبوا إليه من تفوق ونجاح.

ونشكر مصوري الحفل الأستاذ علي الخزيمي والإستاذ سعود الشمري وجميع من ساعدهم 




للإطلاع على بقية الصور 


 
 

بسم الله الرحمن الرحيم

Picture
حصد المشاركون باسم النادي الطلابي السعودي بجامعة فيرجينيا تك لقب بطل البطولة الخيرية و التي أقيمت برعاية النادي اللاتيني بالجامعة. و يجدر بالذكر أن النهائي كان سعودياً بامتياز بعد أن تخطى فريقان سعوديان (من أصل ثلاثة فرق سعودية) الفرق الأخرى المشاركة ليصلا إلى النهائي و يكون الفوز من نصيب أحد الفريقين. أعضاء الفريق الفائز من السعوديين هم : أحمد ربعان، علي ربعان، يوسف عبد رب النبي، حسين العيدروس و السيد حسين الموسوي (من الكويت) و بمشاركة فتاتين أجنبيتين.


للإطلاع على بقية الصور نرجو زيارة صفحة البطولة على فيسبوك
 

    Blog

    نادي الطلاب السعوديين بجامعة فيرجينيا تك ـ الرئيسية

    Picture

    الأرشيف

    June 2014
    May 2014
    April 2014
    March 2014
    February 2014
    January 2014
    November 2013
    October 2013
    September 2013
    August 2013
    July 2013
    June 2013
    May 2013
    April 2013
    March 2013
    February 2013


Saudi Students Club at Virginia Tech النادي الطلابي السعودي بجامعة فيرجينيا تك النادي السعودي في بلاكسبرغ